dimanche 24 mars 2013

أنباء عن مقتل "الأسد" بطلق نارى


قال موقع عبرى، إن الحارس الشخصى للرئيس السورى بشار الأسد، أطلق الرصاص عليه.
وأكد موقع "نيوز وان" العبري أن أن الضابط يدعى "مهدى اليعقوبي" ، وهو إيرانى الجنسية، وأن الأسد تم نقله إلى مستشفى الشامي فى حالة خطيرة.
وأشار الموقع إلى أن البث التليفزيوني السوري توقف، متوقعاً أن يكون السبب في ذلك هو محاولة السلطات السورية التعتيم على الأمر حتى يتم  الاتفاق على خليفته.

samedi 23 mars 2013

الشوالي من أجل فلسطين ينتقد كريستيانو رونالدو !!!

الشوالي من أجل فلسطين ينتقد كريستيانو رونالدو !!!


إنتقد الواصف الرياضي التونسي المعروف عصام الشوالي نجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو من أجل فلسطين، بعدما كتب الأخير على صفحته الشخصية بالموقع التواصلي “الفايسبوك” والتي قال فيها “قضيت وقتا رائعا هذا الصباح فى اسرائيل مع زملائي”.
وهاجم الشوالي كريستيانو في تعليق كتبه صبيحة اليوم الخميس على الصفحة الشخصية على ذات الموقع، قائلا له بعدما أرفقه بتعليق الدون: “عفواً يا رونالدو فلا توجد دولة تدعى اسرائيل إنها ارضنا فلسطين”.
وحصد تعليق الشوالي على كلام كريستيانو رونالدو مساندة العديد من محبي صفحة المعلق الرياضي التونسي.
المصدر : صوت بلادي

mercredi 20 mars 2013

شركة تعرض العيش في المريخ بشرط لا عودة للأرض!

شركة تعرض العيش في المريخ بشرط لا عودة للأرض!


شركة تعرض العيش في المريخ بشرط لا عودة للأرض لأن تكنولوجيا عودة المركبة محملة بمسافرين لم يجري تطويرها بعد بحسب شبكة سي بي سي! ويقول مؤسس شركة مارتش ون Mars One ، وهي أول شركة تجارية للسفر إلى الفضاء إنه يسعى لتأمين مغامرين يقبلون بالحياة على المريخ دون أمل بالعودة إلى الأرض لان التقنية اللازمة لذلك غير متاحة حتى الآن.


ويقول باس لانسدروب في لقاء تلفزيوني على إذاعة سي بي سي الأمريكية إن التكنولوجيا اللازمة لجلب الناس إلى المريخ متوفرة، لكن العودة غير ممكنة وأنه يسعى وراء أشخاص واسعي الحيل ويمكن الاعتماد عليهم للبقاء هناك مع استعداد للعمل مع جماعات بانسجام حتى عندما تسوء الأمور، وسيلزم للمستكشف الراغب بعدم العودة تدريب لثمانية أعوام وسيبدأ البحث عن الراغبين اعتبارا من العام الجاري ويتوقع إنطلاق الرحلة عام 2022.

وهناك تحديات كثيرة ستواجه سعيدي الحظ ممن سيقع عليهم الاختيار للسفر بتذكرة ذهاب فقط، فللمريخ ربع مساحة سطح الأرض وبكتلة تعادل عُشر كتلة الأرض. هواء المريخ لا يتمتع بنفس كثافة هواء الأرض إذ يبلغ الضغط الجوي على سطح المريخ 0.75% من معدّل الضغط الجوي على الأرض.

Membres

Nombre total de pages vues

Fourni par Blogger.

شارك بتعليقك

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The Antichrist 2013