vendredi 13 septembre 2013

معرفة نوع الجنين على الطريقة الفرعونية!!

 هل تعلمون أن أول من اكتشف تحديد نوعية الجنين هم الفراعنه ولكن كل شيء بيده سبحانه وتعالى يوزع الرزق على من يشاء. أول من أستطاع معرفة نوع الجنين في بطن أمه هم االمصريين القدماء وذلك بطريقه بسيطه جدا ، حيث أنهم يطلبون من المرأه الحامل أن تتبول في إنائين ،كل على حده ثم يحضرون حفنه صغيره من القمح وأخرى من الشعير ،ويضعون كلاً في إناء ، وبعد متابعه عدة أيام ن إذا نبت الشعير أولاً يكون المولود ذّكراً ، وإذا نبت القمح أولاً يكون المولود أنثى ، وقد كرر العلماء هذه التجربه وثبت صحتها 100%

ا

samedi 7 septembre 2013

الرقص بالنار

إذا كنت تريد أن اختبار نوع جديد من الرقص لا يتطلب فقط الخفة في الحركة أو رشاقة الخطوات بل الحذر والتدريب، جرب الرقص بالنار.
استعد لعرض مختلف من الرقص، يتميز بالإثارة والخطورة في نفس الوقت. إنه الرقص بالنار، ويسمى أيضاً التلاعب بالنار. حيث يقوم مجموعة من اللاعبين بالرقص ممسكين بطوق مشتعل بالنيران وتقديم تكوينات جميلة متحركة. هذا النوع من الرقص يتطلب تدريباً مكثفاً ودقة بالغة ورشاقة في الحركات.
وظهر هذا الفن قديماً جداً في العديد من حضارات العالم وكان يقدم في الجنازات أو عند الاحتفال بمولود جديد، وغالباً ما ترافقه موسيقى تتماشى مع حركة النار.
تستخدم العديد من الأدوات التي يتم إشعالها وتقديم العروض بها مثل:
القضبان: من الخشب أو المعدن، وهي تستخدم عادة في أزواج.
حلقة النار: دائرية ومفرغة من الداخل لينطلق منها وقود لإشعالها.
المروحة النارية: مروحة معدنية كبيرة مع فتائل تعلق على الحافة.
مظلة النار: مظلة من القماش يتم وضع وقود عليها لتشتعل.
نيزك النار: سلسلة طويلة من الفتائل أو الأحبال مع أوعية صغيرة من الوقود السائل يعلق على كلا الطرفين.
عصا النار: عصا بثلاث شوكات.
سكاكين النار: عصي قصيرة مع شفرة في كلا طرفيها.
سيف النار: يستخدم إما السيف التقليدي، أو واحدة صنعت خصيصاً لهذا العرض.
وحتى يتمكن الراقص من أداء رقصة آمنة مذهلة عليه أن يحافظ طوال الوقت على توازنه وألا تكون الأدوات خفيفة الوزن جداً وأن يتحكم في حجم الفتيل.
وعادة ما يستخدم الكحول والمازوت كوقود لإشعال أدوات الرقص.
الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار الرقص بالنار

Membres

Nombre total de pages vues

Fourni par Blogger.

شارك بتعليقك

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The Antichrist 2013