mercredi 24 avril 2013

71 مريضاً يشهرون إسلامهم في مستشفى راشد بدولة الامارات العربية المتحدة !!

71 مريضاً يشهرون إسلامهم في مستشفى راشد بدولة الامارات العربية المتحدة !!


مغاربة ونفتخر_عبدالرحمان باكريم
19:15:18
 
أشهر 71 من مرضى مستشفى راشد في دبي، إسلامهم، وفق مسؤولين في المستشفى.
وقررت إدارة المستشفى تنظيم رحلات عمرة لهم، لتقريبهم من الاسلام، وتوضيح أسسه وتعاليمه لهم.
 
وقالت رئيس قسم إدارة شؤون المرضى في المستشفى، عائشة الكندي لـ«الإمارات اليوم»، إن المرضى ينتمون لجنسيات آسيوية وأوروبية وإفريقية، مشيرة إلى أنهم أحبوا الاسلام، واعتنقوه عن قناعة تامة، بعدما شاهدوا المعاملة الطيبة من الاطباء والممرضين المسلمين بالمستشفى، وشعروا بأن الاسلام يوصي بالمعاملة الحسنة للجميع دون النظر إلى جنسياتهم ودياناتهم.
 
وتفصيلا، قالت الكندي إن المستشفى يستقبل شهريا مرضى من غير المسلمين، يعلنون أثناء علاجهم رغبتهم في اعتناق الدين الاسلامي، وهناك مرضى سابقون بعد أن أتموا علاجهم، عادوا للمستشفى طالبين مساعدتهم في اعتناق الاسلام.
وأضافت: «بعض المرضى من غير المسلمين يبدون دهشة شديدة اثناء علاجهم في المستشفى، كون الاطباء والممرضين العرب والمسلمين يعتنون بهم عناية كبرى»، لافتة الى انهم «حين يستفسرون عن سبب الاهتمام الكبير بهم في الامور الطبية وغير الطبية، تأتيهم الاجابة بأن تعاليم الدين الاسلامي تحثنا على المعاملة الحسنة مع الجميع، بغض النظر عن دياناتهم ومعتقداتهم وجنسياتهم».
 
وذكرت أن الواعظ خالد عبدالعزيز، وهو من موظفي المستشفى، يتولى لقاء المرضى الراغبين في اعتناق الاسلام خلال فترة اقامتهم في المستشفى، ويشرح لهم مبادئ الاسلام، ويجيب عن استفساراتهم.
 
ولفتت إلى أنهم بعد أن يخرجوا من المستشفى ويبحثوا عن الاسلام على شبكة الانترنت، ويتأكدوا من أنهم كونوا صورة مغلوطة عن الدين الاسلامي

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Membres

Nombre total de pages vues

Fourni par Blogger.

شارك بتعليقك

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The Antichrist 2013