vendredi 17 février 2012

بالصور: مارلين : لدي خوارق و عين واحدة انا هو المسيح الدجال !!!!


بالصور: مارلين : لدي خوارق و عين واحدة انا هو المسيح الدجال !!!!






شبكة البريس الاخبارية : يتصادف ظهور العديد ممن يدعون انهم المسيح الدجال مع اقتراب التاريخ المفترض فيه انتهاء العالم الا و هو ديسمبر 2012 حسب يومية المايا الا ان العلم بيد الله طبعا .

و قد ظهر مارلين مانسون الساحر الساتانيك دو العين المفقوءة و التي و ضع بدلها عين اصناعية بخوارق قد تبدوا سحرا او خدعة منها اخقاء الاشخاص و ابرازهم في اماكن مختلفة و اختراق الزجاج و قد يبدو الامر مليئا بالخدع الا انه صرح : انا المسيح الدجال الذي يظهر في اخر الزمان .لمشاهدة باقي الصور الجانب الاخر

للمشاهدة من هنا:
عندما تضغط على الرابط Fxtoup أعلاه ستنتقل الى صفحة انجليزية سيظهر لك تواني تتناقص بين الاعلانات
انتظر لما تنتهي الثواني العشرة و اضغط click here لتظهر لك نفس الصفحة المرة الثانية و تنتظر 10 تواني
و تنتقل للفيديو والصور

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Membres

Nombre total de pages vues

Fourni par Blogger.

شارك بتعليقك

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The Antichrist 2013