lundi 30 juillet 2012

هلاك الوعول و ظهور التحوت



هلاك الوعول و ظهور التحوت
وهذا من علامات الساعة ان يموت اشراف الناس وحكماؤهم و عقلاؤهم و علماؤهم ثم يظهر بديل فيظهر التحوت وهم جهال الناس و غوغاؤهم لانه خلا لهم الجو ..الالاف يلتفون حول احد لاعبي كرة القدم و يحملونه على الاعناق
قال صلى الله عليه وسلم << والذي نفس محمد بيده لا تقوم الساعة حتى  وذكر منها:و يهلك الوعول و يظهر التحوت >> فقالوا: يارسول الله وما الوعول و مالتحوت؟ قال: << الوعول وجوه الناس و اشرافهم و التحوت الذين كانوا تحت اقدام الناس لا يعلم بهم >> (1)
وقد يكون ظهور التحوت باعتلائهم المناصب و خدمة وسائل الاعلام لهم و كثرة المطبلين حولهم و الوعول النجباء العقلاء الناصحون محجبون عن الناس مبعدون عن وسائل الاعلام.

فلا يشتهر بن الناس الا من امتهن الغناء و الرقص و البغاء اما العالم و المخترع و البارز في طب و هندسة .. وما شابه ذلك فلا مكان له.
الالاف يلتفون حول احد المطربين و يحملونه على الاعناق
وهذه علامة ظاهرة بينه.

وان كان الناس لا يزالون لهم اقبال على المحاضرات الدينية وترى في اكثر البلدان اكرام المسلمين للعلماء و الدعاة و حصرهم على مجالس الذكر ومتابعة البرامج الفضائية الدينية و القنوات المحافظة ، تزيد يوما بعد يوم بل حتى اقبال غير المسلمين على المحاضرات الدينية امر ملاحظ و حصل به نفع كثير.


(1) رواه الحاكم في المستدرك و الطبراني في الاوسط و صححه الالباني
 

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Membres

Nombre total de pages vues

Fourni par Blogger.

شارك بتعليقك

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The Antichrist 2013