samedi 1 juin 2013

القباري:نهاية امريكا 2013 وبعدها حرب تفتك بالعرب ثم خروج الدجال ا

ما رأيكم بكلام مفسر رؤى اسمه (القباري)يقول :نهاية امريكا في 2013 مع حروب تفتك بالعرب بعدها خروج الدجال!

5 commentaires :

  1. كل شئ وارد والله اعلم 2013 بداية النهاية

    RépondreSupprimer
  2. هذا موقع مصري
    وضع كلام المعبر
    ولكن هو وضع كلمة تنبؤ والشيخ لم يقلها
    لذلك عند قراءة كلام المعبر يكون بغير كلمة تنبؤ ولكن تعبير للرؤى
    http://www.masress.com/hawadeth/4647

    علي مسئولية الشيخ قباري قطب :- 2013 نهاية أمريكا
    بعد إنهيار أمريكا ستسقط الدول العربية وتسود حروب دامية و..... إسرائيل سيزداد نفوذها
    أخبار الحوادثنشر في أخبار الحوادث يوم 14 - 11 - 2012
    الشيخ قباري قطب
    الإسلام الوسطي سينتقل إلي أوروبا..
    والصراع في سوريا سيستمر لسنوات طويلة!الاسلام سيغزو أوروبا
    كلماته كانت بمثابة القنابل المدوية التي تنفجر بين لحظة وأخري..
    توقعاته كلها ساخنة.. مخيفة.. تجري بين حروفها بحور الدم.. لتؤكد أن الايام أو الشهور المقبلة سيزداد فيها الصراع بين طوائف الشعب.. ليس المصري فحسب.. وإنما بين كل الدول العربية..
    يؤكد أن الخلافات التي بدأت بين طوائف الشعب المصري عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.. ما هي إلا بداية لصراع قاسي ودموي.... والمدهش في كلامه.. أن بداية الحروب التي ستشهدها الدول العربية.. ستكون مع انهيار أمريكا.. بشكل غير متوقع.. وفي حادث ربما يكون دموي.. أو آية تتحقق وتجعل من "امريكا" عبرة وموعظة..بحور من الدماء ستستمر في الدول العربية
    لكن.. لماذا حملنا كلام أو تنبؤات الشيخ القباري علي محمل الجد؟!.. أو علي الأقل لماذا كان الاهتمام بما يقوله إلي هذه الدرجة؟!.. أو الاهم من هو الشيخ قباري؟!.. وكيف جاءت تنبؤاته أو توقعاته هذه؟!.. وما هي تفاصيل ما سيحدث في "امريكا" والدول العربية حسبما يقول ويؤكد؟!.. كل هذا وأكثر سوف نعرفه من خلال السطور القادمة..

    RépondreSupprimer

  3. قبل عدة سنوات كانت له رؤية.. سجلها عبر موقعه الإلكتروني الذي يحمل اسمه.. في عام 2010.. قال فيها القباري أن هناك حدثا كبيرا سوف يزلزل مصر.. وأن الحدث سيكون ثورة علي نظام مستبد.. وسوف يلتف الشعب كله من أجل تحقيق اهداف الثورة.. وزوال النظام.. وبالفعل حدث ما كان يتنبأ به الشيخ القباري.. وبعدها بشهور قليلة.. وقبل أن يتم الإعلان عن الانتخابات الرئاسية في مصر.. وقبل أن يقرر أي مرشح الترشح في الانتخابات.. قال القباري للاستاذ ممدوح الصغير رئيس تحرير اخبار الحوادث .. أن شخصًا اسمه الدكتور محمد مرسي سيترشح للانتخابات الرئاسية.. ويفوز برئاسة جمهورية مصر العربية.. ورغم عدم وجود اي مؤشرات حينها علي ذلك.. كتب الاستاذ ممدوح كلام الشيخ قباري في اخبار الحوادث.. وبالفعل تحققت نبوأته بشكل غريب.. خاصة عندما قرر حزب الحرية والعدالة ترشيح المهندس خيرت الشاطر في الانتخابات الرئاسية.. وحينها قال القباري سوف يرشحون الدكتور محمد مرسي بعد ذلك.. وسوف يتم اعلان نتيجة الانتخابات في زمن متزامن مع ما حدث فعلا.. وبالفعل تحققت نبوأته للمرة الثانية.. وتم ترشيح الدكتور محمد مرسي.. وليتم تأجيل الانتخابات لتتوافق مع الميعاد الذي حدده الشيخ قباري..
    توقعان.. او نبوءتان توقعهما قباري.. كفيلا بأن يجعلا وجود ثقة بينه وبين من يتحدث اليه.. لكنه يشير إلي ما كتبه في صفحته الإلكترونية بتوقعه بثورة ليبيا. ومقتل العقيد القذافي في هذا السيناريو الدامي.. كما توقع ايضا أن تحدث ثورة في سوريا والتي لم تنته احداثها حتي الآن.. وكما يقول ويؤكد ان الصراع في سوريا لن ينتهي قبل عدة سنوات طويلة اخري.. ربما تطول إلي اكثر من عشرين عاما..
    اتصالات ورؤي!

    RépondreSupprimer
  4. اتصالات ورؤي!
    ولذلك كان علينا أن نبدأ مع الشيخ قباري قطب قباري من الوراء قليلا.. قبل أن يكشف لنا سقوط أمريكا كما يتوقع حاليا.. ليكون سؤالنا الأول كيف بدأت حكايتك مع التنبؤات؟!..
    فرد قائلا: منذ عشر سنوات تقريبا وانا افسر احلام البعض.. حتي أن علاقاتي تشعبت بين العديد من الدول العربية والاوربية.. وذاعت شهرتي بشكل كبير..امتدت علاقاتي إلي العديد من الامراء المعروفين حاليا.. ولكن لا داعي لذكرهم.. كما أن لدي علاقات وصداقات كبيرة ومتشعبة في العديد من الدول.. يتواصلون معي عن طريق الموقع الذي يحمل اسمي.. والحمد الله استطعت أن افسر الاحلام وصدقت كل تنبؤاتي وتوقعاتي.. لكن في الثلاث سنوات الاخيرة بدأت تنبؤاتي تصل إلي بعض الأبعاد السياسية.. فمثلا عندما اتصلت بي سيدة من اصل مغربي لتحكي لي عن حلم يراودها.. ووقتها فسرت هذا الحلم بأن هناك انقساما سيحدث في ليبيا.. وأن الشعب سوف يطحن في بعضه.. وأن الحاكم سوف يزيد من هذا الانقسام.. وستكون نهايته هي الموت.. كما توقعت أن تسفك الدماء بقدر كبير علي أرض ليبيا.. وأن الصراع لن يهدأ إلا بعد تدخل قوي اجنبية.. وبالفعل تدخل حلف الناتو.. واستطاع السيطرة علي الاوضاع في البلاد.. وتم قتل القذافي في سيناريو دامي..
    ولكن كيف توقعت الصراع السوري؟!..
    كانت رؤية اخري من أحد المتصلين بي.. وفسرتها وقتها بأن هناك ثورة ستندلع في تونس.. ولكنها لم تشبه الثورة المصرية.. بل انها ستكون طاحنة بشكل كبير.. وأن سلطانها سيفقد نصف نفوذه.. وعلي الرغم من ذلك سوف يتماسك بشكل كبير.. ويظل يحكم من له سيطرته عليه لسنوات طويلة.. ربما ستطول إلي عشرين عاما آخرين.. وبالفعل اندلعت الثورة السورية.. وما زال يظن البعض أن الصراع اوشك علي الانتهاء لصالح الجيش السوري الحر.. ورغم التنديدات الخارجية والعربية بهذا الصراع الدموي.. ورغم فقدان الاسد نصف سيطرته علي البلاد.. فأنا مازلت متمسكا برؤيتي وهي أن الصراع السوري سوف يظل لسنوات طويلة أخري..
    وبالنسبة للرئيس محمد مرسي.. كيف كانت تنبؤاتك له؟!..
    يسكت القباري قليلا ثم يقول: رؤيته استلهمتها من حلم لسيدة سعودية.. وفسرت وقتها حلمها بان شخصا اسمه محمد مرسي سوف يتولي كرسي رئاسة مصر.. عبر الانتخابات التي لم يتم تحديدها بعد.. والغريب أنه كلما اخبرت احداً برؤيتي يستهين بي.. وينصحني بعدم ذكر هذا الكلام.. واعتبره نكته.. خاصة وان اسم الدكتور محمد مرسي لم يكن وارد في هذا الوقت.. ففي البداية اكد الدكتور محمد بديع مرشد الاخوان المسلمين بانهم لن يترشحوا في الانتخابات الرئاسية.. وعندما تم ترشيح احدهم كان المهندس خيرت الشاطر.. وبعد ذلك ظللت مصرا علي كلامي.. حتي ترشح الدكتور محمد مرسي.. وأعلن القضاة بأنه هو الفائز في الانتخابات الرئاسية.. في الوقت الذي ذكرته..
    ويكمل كلامه قائلا: حتي انني في هذا الوقت ابلغت الدكتور صفوت حجازي الذي كانت تربطني به وقتها علاقة.. والذي استغرب ايضا من كلامي.. رغم تدعيمه للدكتور محمد مرسي.. وكان خلافه معي في النهاية علي ميعاد اعلان النتيجة.. وبالفعل حدث ما تنبأت به..
    انهيار أمريكا!
    هذه رؤي تحققت لكن كيف توقعت أن تنهار أمريكا في نهاية عام 2013؟!.قبل أن احكي عن انهيار أمريكا فهناك العديد من الفلاسفة والكتاب توقعوا أن تكون نهاية أمريكا في غضون السنوات المقبلة.. حتي أن احد المصورين التقط صورة لاوباما وهو ينزل من الطائرة حاملا كتاباً في يده يحمل عنوان: نهاية أمريكا 2013 والحقيقة انني لم اقرأ هذا الكتاب.. ولا اعرف ما يشير إليه كاتبه.. لكن هناك مجموعة من الرؤي اكدت لي أن أمريكا ستنهار بالفعل خلال الشهور المقبلة.. ربما تكون في عام 2013.. او نهايته او بداية عام 2014 علي الأكثر.. وليس بعد ذلك..وكيف ستنهار أمريكا؟!..
    انا عن نفسي لا اعرف كيف ستنهار.. لكني اتوقع أن ينهار شعبها نفسيا بسبب حدث عظيم سوف يزلزل كيانها.. ولكن ما يضحكني كثيرا أن هناك الكثيرين يعيشون بيننا يتمنون سقوط أمريكا.. معتقدين أن اهلها اهل فسق وفجور.. والحقيقة انهم بشر وانس مثلنا.. وأن الاسلام دعا إلي السلام والدعوة بالموعظة الحسنة.. وأن الخلاف معهم ليس بسبب جنسهم أو عرقهم لكن بسبب بعض التصرفات الطائشة لهم ولحكامهم.. وهي تصرفات نابعة من الشيطان.. إذن فخلافنا معهم ليس خلافا بشريا بقدر ما هو خلاف في التصرفات النابعة من الشيطان.. فكان من الممكن أن نحاربهم بالموعظة الحسنة.. وبالسماحة التي يدعو لها الاسلام..

    RépondreSupprimer
  5. هو خلاف في التصرفات النابعة من الشيطان.. فكان من الممكن أن نحاربهم بالموعظة الحسنة.. وبالسماحة التي يدعو لها الاسلام..
    يسكت قليلا الشيخ قباري ثم يقول: أعلم ان هذا سوف يفرح الكثيرين ممن يكرهون امريكا والشعب الامريكي.. عندما اقول أن سقوطها قريب.. لكن ما لا يتوقعوه أبدا أن بانهيار امريكا ستنهار كل الدول العربية.. ودعني افسر لك كيف سيحدث هذا..
    ويضيف قائلا: بما إن إمريكا هي الدولة القوية علي الارض الآن.. وهي المتحكمة كذلك في مصائر العديد من الشعوب.. وخاصة الدول العربية.. فإن بإنهيار العمود الرئيسي للدول العربية وهي امريكا.. ستنهار كل العمدان الأخري.. وقتها لن تجد من الدول العربية دولة قادرة علي لم شملها.. وهي كانت امريكا من قبل.. وبعدها سيخرج من يدعون إلي الاسلام ويحاولون السيطرة علي مجريات الامور.. وستنقسم مصر إلي عدة قئات.. يري كل منها انها تحمل الحق.. وانها تحارب من اجله.. ووقتها سوف تراق بحور من الدم علي الارض المصرية.. وتتحول مصر إلي خرابة.. يحارب فيها فئات الشعب بعضها.. وهو ما سيحدث في الدول العربية الاخري.. وتتحول الدول العربية ايضا إلي بحور من الدم.. وهناك بعض الشعوب والحكام يعيشون الآن في امن وسلام.. ويعتقدون انهم بعيدين كل البعد عن الصراعات والثورات التي تحدث الآن.. وهم في الحقيقة واهمون..فإن تلك الحروب ستطولهم.. خاصة وان شعوبها سوف تنقسم هي الاخري وتحاول الوصول للحكم.. بينما تقوم بعض البلدان العربية الاخري باقتحامها ومحاولة السيطرة عليها.. وهو ما سيزيد من بحور الدم.. وللأسف سيكون السبب في كل هذا هم بعض ممن يدعون الاسلام.. وهم في الحقيقة بعيدين كل البعد عن الاسلام الحقيقي.. الذي يرمز إلي الحق والسماحة والارتقاء بالدول.. وعدم الخوض في حروب إلا من اجل الحق.. وهم سوف يتخذون من الحق وسيلة.. لكنهم في الحقيقة يريدون الوصول إلي الحكم ولو بالدم.. وبهذا سوف يكون مصيرنا بائسا..
    نعود من جديد إلي أمريكا وقصة سقوطها؟!

    RépondreSupprimer

Membres

Nombre total de pages vues

Fourni par Blogger.

شارك بتعليقك

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The Antichrist 2013