mercredi 20 mai 2015

أصوات بالسماء بكندا هذا الشهر تمهد لقيامة الدجال المزيفة بمشاريع ناسا وهارب

نقلاً عن موقع قناة روسيا اليوم والخبر منشور اليوم 19/5/2015 بالموقع:

أصوات بالسماء بكندا هذا الشهر تمهد لقيامة الدجال المزيفة بمشاريع ناسا وهارب

 

هشام كمال عبد الحميد

 

هذا الخبر نشر اليوم بموقع قناة روسيا اليوم عن فيديو لأصوات هممات بالسماء بكولومبيا البريطانية بكندا حدثت خلال هذا الشهر، وعند الأستماع إلي هذا الفيديو ستجد أن به أصوات تشبه صوت البوق أو النفخة، وهي بلا شك أن صحت هذه الأخبار أصوات صادرة عن بعض الكمبيوترات والأقمار الصناعية التابعة لمشروع ناسا للشعاع الأزرق ومشاريع هارب التي تتبع الصهيونية العالمية لصنع فتن ومعجزات الدجال العلمية والخداعية، ومنها عمل قيامة مزيفة كما جاء بالخطوات الأربعة لمشروع ناسا للشعاع الأزرق فيها محاكاة كاملة للقيامة المذكورة بالقرآن من نفخة البوق والصعق وصور بالهولوجرام لجبال تتطاير كالعهن المنفوش وطي السماء كطي السجل للصحف وزلزلة عظيمة بالأرض وأخراج الشمس من مغربها وظهور صورة للدجال بصفحة السماء بالهولوجرام يخاطب بها الناس بصفته مخلصهم ومسيحهم المنتظر........الخ علي ما شرحت من خطوات هذا المشروع بكتاب "أسرار سورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق" وكتابنا الأخير "كشف طلاسم وألغاز بني إسرائيل والمسيح الدجال.......الخ بالقصص القرآني"

 

ففتنة الدجال الأخيرة ليست هينة فسيأتي مدعياً أنه الله وأن القيامة قد قامت بعد أن يحدث قيامته المزيفة بمشاريع ناسا وهارب وأنه جاء ليحاسب البشر علي مافعلوه في دنياه وهذه جنته وهذه ناره......الخ، ومثل هذه الأصوات ليست سوي تجارب لنفخة البعث أو الصعق والقيامة المزيفة للدجال، فأفيقوا فوقت خروجه قد اقترب جداً، وهذه تفاصيل الخبر والفيديوهات المعروضة بالموقع لأصوات مشابهة حدثت في السنوات الماضية :

 

 

"صراخ السماء" يسمع حول العالم ويبقى دون تفسير http://arabic.rt.com/news/783369-%D8%B5%D8%B1%D8%A7%D8%AE-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D9%8A%D8%B3%D9%85%D8%B9-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88/

انتشر مقطع فيديو من كولومبيا البريطانية في كندا تم تصويره خلال الشهر الجاري مايو/أيار يسمع فيه أصوات غريبة غير مفهومة المصدر، ما أعاد الجدل حول ظاهرة ما يدعى بـ"همهمة السماء".



بدأت الظاهرة بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2008 عندما نشر مقطع فيديو من بيلاروس تسمع فيه أصوات غريبة يصعب تحديد مصدرها. وبحسب المعلومات المتداولة حينه، فإن الصوت كان مسموعاً على بعد 30-40 كيلومترا.

وانتشرت بعد ذلك عدة فيديوهات مشابهة من مناطق مختلفة حول العالم، بما فيها أوكرانيا وألمانيا والنمسا وكندا وتكساس في الولايات المتحدة وغيرها من المناطق. ويتشابه الصوت في بعض الفيديوهات المنشورة، ويشبه النفخ في بوق أو هديراً ما.

وقد نشر في موقع ديسكافري العلمي مقالاً حول الموضوع عام 2012، يوضح أن كوكب الأرض يصدر أصواتاً بصورة طبيعية، ولكنها دون مستويات التردد المسموع لدى الإنسان. وأن الطبيعة مليئة بالـ "الضجيج الخلفي" الذي يعتبر أمواجاً صوتية مختلفة من مصادر مختلفة قد تنتقل لمئات الأميال، بالإضافة إلى الإشارات الراديوية الناتجة عن الاتصالات والتي تشكل ضوضاء صوتية في حال التقاطها. وذكر المقال أن مقاطع الفيديو المنتشرة يصعب تفسيرها لأنه من شبه المستحيل متابعة مصدر الصوت.

الفيديو المنتشر مؤخراً من كولومبيا في كندا:



مقاطع فيديو سابقة:




Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Membres

Nombre total de pages vues

Fourni par Blogger.

شارك بتعليقك

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The Antichrist 2013